فوائد العسل لتطويل الشعر

فوائد العسل للشعر 


معظمنا يعرف حقيقة أن العسل لديه فوائد صحية عديدة. ايضا عندما يتعلق الأمر باستخدام العسل للبشرة أو الشعر. ومع ذلك، عدد قليل جدا من منا يدرك جيدا فعالية العسل لتطويل الشعر. اليوم سوف نلقي نظرة على العديد من فوائد العسل المذهلة لنمو الشعر والإجابة على السؤال - هل العسل جيد حقا للشعر؟

العسل واحد من أفضل الطرق لتطويل وتحسين صحة الشعر ويساعد أيضا في علاج العديد من مشاكل الشعر الأخرى.

ماهي فوائد العسل لنمو الشعر؟


وصفات العسل لتطويل الشعر 

وفيما يلي بعض أفضل السبل لاستخدام العسل لتطويل الشعر ومكافحة مشكلة تساقط الشعر :



1. خذ ملعقة كبيرة من العسل. إضافته إلى الشامبو الخاص بك أو تطبيقه مباشرة على فروة رأسك. ارتداء قبعة الدش على شعرك لحوالي 20 - 30 دقيقة. غسله بشكل جيد باستخدام الماء الفاتر. وينصح بتكرار هذه العملية على الأقل مرتين في الأسبوع.


2. طريقة أخرى سهلة الاستخدام العسل لتطويل الشعر هي مزيج 9 أجزاء من العسل وجزء واحد من الماء في وعاء. تدليك على فروة رأسك بشكل جيد. تغطية الشعر من الجذور إلى الأطراف. يترك المزيج لمدة 3 ساعات. الآن شطف بالماء الدافئ. تكرار العملية مرة واحدة في الأسبوع.



3. العسل وعلاج الزيوت للشعر هو أيضا فعال جدا. تحتاج إلى أن تأخذ ملعقتين كبيرة من العسل ويخلط مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون البكر الممتاز في وعاء. ومزج المكونات جيدا وتوضع في الميكروويف لمدة 30 ثانية. الآن أنتظر إلى أن يبرد الخليط لمدة دقيقة. تطبيق على جميع أنحاء شعرك. التدليك فروة الرأس. ثم تغطية الشعر من الأطراف إلى الجذور باستخدام قبعة الدش. يترك لمدة 30 دقيقة. الآن غسله باستخدام الماء البارد.



التسميات: ,